2017/11/25 السبت 07 ربيع الأول 1439

مرسيليا يتخطى ليون بمشاركة باييت

بلغ مرسيليا الدورربع النهائي من مسابقة كأس فرنسا لكرة القدم بفوزه على ضيفه ليون 2-1 بعد التمديد في مباراة شارك فيها لاعبه الجديد-القديم ديميتري باييت الذي كلفه نحو 30 مليون يورو لضمه من وست هام الانكليزي.

ودخل باييت في الدقيقة 94 من المباراة عندما كان التعادل سيد الموقف 1-1 بعدما افتتح رود فاني التسجيل لمرسيليا في الدقيقة 24 قبل ان يعادل ليون في الشوط الثاني بواسطة كورنتان توليسو (64).

وزج المدرب رودي غارسيا بباييت في بداية الشوط الاضافي الثاني، مانحا اللاعب البالغ من العمر 29 عاما فرصة اثبات نفسه في مباراته الاولى مع فريقه السابق الذي تعاقد معه الاحد بعقد لاربعة اعوام ونصف العام.

لكن البرازيلي دوريا هو من خطف الاضواء على "ستاد فيلودروم" بتسجيله هدف الفوز والتأهل في الدقيقة 109، بعد ان دخل ايضا كبديل في الدقائق الاولى من الشوط الثاني بدلا من الوافد الجديد الاخر باتريس ايفرا الذي تعرض لاصابة في فخذه.

ويستكمل الدور ثمن النهائي مساء الاربعاء حيث يلتقي باريس سان جرمان حامل اللقب مع مضيفه رين، فيما يلعب موناكو متصدر الدوري مع ضيفه شامبلي من الدرجة الثالثة، وسانت اتيان مع ضيفه اوكسير (ثانية)، وانجيه مع كاين.

التصنيف: رياضة

التعليقات

البث المباشر خاص

Loading the player...

الأكثر قراءة خاص

There are no voted contents.