2017/06/25 الأحد 01 شوال 1438

كيف سيكرم مورينيو إبراهيموفيتش لو فاز يونايتد بـ"اليوربا ليغ"؟

 أصبح فريق مانشستر يونايتد قاب قوسين أو أدنى من بلوغ المباراة النهائية لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوربا ليغ"، وذلك بعد فوزه ذهاباً على أرض سيلتا فيغو بهدف نظيف، في مباراة الدور قبل النهائي من المسابقة الأوروبية رغم معاناته من غيابات مؤثرة في صفوف الفريق.

 وبحسب صحيفة "مترو" البريطانية، فقد قرر مدرب "الشياطين الحمر" تكريم نجمه المفضل، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أحد الغائبين عن الفريق بسبب تعرضه لإصابة قوية على طريقته الخاصة، حيث كشفت الصحيفة أن المدرب سيمنح زلاتان "شرف" حمل الكأس مع القائد واين روني في حال فوز الفريق الإنكليزي باللقب الأوروبي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن جوزيه مورينيو قد كشف أن المهاجم المصاب بالرباط الصليبي، زلاتان إبراهيموفيتش، سينضم للقائد واين روني في رفع كأس الدوري الأوروبي، والذي يسعى يونايتد للفوز به بعد التأهل للمباراة النهائية، على غرار ما فعله المدرب روبيرتو دي ماتيو مع قائد تشلسي السابق جون تيري حين فاز "البلوز" بلقب دوري أبطال أوروبا في عام 2012 حيث رفع الأخير الكأس رغم غيابه للإيقاف.

 وتعرّض المهاجم السويدي لإصابة قوية خلال مباراة الفريق ضد أندرلخت البلجيكي في الدور ربع النهائي من نفس المسابقة، في الوقت الذي أبدى فيه مورينيو وفقاً للصحيفة، رغبته في الوصول للمباراة النهائية ومتمنياً أن يتمكن زلاتان بمعية القائد روني للتويج باللقب على منصة التتويج.

التصنيف: رياضة

التعليقات

البث المباشر خاص

Loading the player...

الأكثر قراءة خاص

There are no voted contents.